free football betting tips uktoday football predictionsfree betting predictions uk
نادي أهلي صنعاء

الأخبار العالمية

امين عام النادي :نجاح دوري الأهلي نفخر به

امين عام النادي الاستاذ عبدالله جابر

نجاح دوري الأهلي نفخر به.. وجمهور الإمبراطور داعم كبير لنا

 

*موقع نادي أهلي صنعاء

اسكندر عبده

اكد امين عام النادي الاستاذ عبدالله جابر أن منافسات كرة القدم دخلت منعرجا حاسما بوصول المنافسات إلى دور ربع النهائي التي ستلعب اول مبارياتها عصر غدا الاربعاء بمواجهة تجمع فريق الشهيد الصيفي بفريق شباب العروبة ، موضحا ان البطولة تحظى بحضور جماهيري غفير في كل المباريات وحضور رسمي وإداري مما اعطاها طابع خاص .

و تحدث  الامين العام عن بداية البطولة الأهلاوية  قائلا: البطولة كانت من بنات أفكار الأستاذ حسين العواضي والكابتن حسين طنطن وعدد من الشباب الذين قاموا بتنفيذ الفكرة ونظموا الدوري الأول مستغلين وقتها انتهاء الموسم الرياضي. وأضاف: تطورت الفكرة حتى وصلت لما نراه اليوم من مشاركة واسعة من شركات ومؤسسات وأندية ونطمح للمزيد. وأردف بالقول: من بين الأهداف التي رسمناها من تنظيم الدوري وتحققت اكتشاف المواهب التي يرزها الدوري من لاعبي الفرق المشاركة ومنهم من مثل الأهلي والمنتخبات الوطنية، وهو هدف نسعى لتحقيقه من خلال إقامتنا أيضا لدورة الألعاب المدرسية التي اختتمت مؤخرا ويعكف النادي الأهلي على تنظيمها سنويا. وعن وصول دوري الأهلي لنسخته الـ35 يقول جابر: نجاح بطولة الأهلي الرمضانية واستمراريتها لـ35 عاماً على التوالي يشعرنا بالاعتزاز وهو رقم نفاخر به أمام الآخرين. وأردف قائلا : بطولة هذا العام تتميز بأنها تحمل اسما غاليا على قلوب جميع اليمنيين وهو الشهيد عبدالعزيز عبدالغني رحمه الله، وتقام برعاية من الداعم الكبير الشيخ يحيى الحباري الذي نتمنى من رجال المال والأعمال أن يحذو حذوه في دعم ورعاية الأنشطة والبطولات الرياضية المختلفة.

ويواصل: أتذكر معاناتنا عند إقامة الدوري في ملعب الأهلي عندما كان ترابيا، وشباب اليوم يحظون بملاعب معشبه في مختلف أمانة العاصمة لم تكن متاحه لمن سبقوهم فـ(يحمدوا الله ويشكروه) . وأشاد جابر بجماهير الأهلي الغفيرة وقال: جمهور الأهلي داعم كبير لفرق النادي بمختلف ألعابه، والأهلي يعترف بهذا الجميل لجمهوره. وشكر جابر في ختام حديثه جميع العاملين في النادي الأهلي بداية بعامل البوابة وانتهاء برئيس النادي الأستاذ حسن الكبوس، وكل من يدعم النادي ويساهم في إنجاح أنشطته وفعالياته المختلفة.